2012-03-01

فيديو .. العوا : لا أستطيع ادارة 12 موظف .. مرتضى : أنا عصبى وهحرك القوات .. موسى : مبارك الأصلح لمصر


غريبة هى طبيعة الإنسان المصرى فقد يتوهم البعض منهم أن الشعب المصرى طيب الى حد السذاجة أويمتلك ذاكرة السمك فى النسيان فدائما ما نجد البعض من هؤلاء سريعا ما يتنصل من كلامه أو يبرره بالتبريرات والحجج المضحكة ولكن أفسد الإختراع المسمى"اليوتيوب" كل ذلك لأنه ببساطة تستطيع أن تعرف كل شىء بضغطة واحدة فقط من جهازك .

ومع اقتراب فتح باب الترشح للإنتخابات الرئاسة فى مصر وبعد إعلان شخص جديد الأ وهو مرتضى منصور ترشيح نفسه فى السباق أعاد لأذهاننا الرجوع قليلا للوراء لمعرفة بعض أراء المرشحين للسباق ولتكن البداية مع الثلاثى مرتضى منصور وعمرو موسى ومحمد سليم العوا لنسترجع ماذا قالوا قديما حول مسألة الترشح للرئاسة .
مرتضى منصور .. فى صيف 2008 فى حوار تلفزيونى مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامج واحد من الناس قال مرتضى ردا على سؤال الليثى حول أحقيته فى الترشح للرئاسة " مش من حقى أرشح نفسى لأن مؤهلى وشخصيتى لا تحتمل أن أكون رئيس جمهورية , أنا راجل عصبى ولو حد شتمنى فى جرنال هحرك القوات " .. هذا هو ما ذكره منصور فى السابق والأن يقول مرتضى أنه ترشح للرئاسة لأنه يملك كل الإمكانيات التى تؤهله للمنصب فهل تحريك القوات والعصبية هى تلك الإمكانيات التى يقصدها ؟؟


محمد سليم العوا .. بعد قيام الثورة مباشرة وفى حوار من الإعلامية رولا خرسا أجاب العوا على سؤال حول ترشحه للرئاسة قائلا " لا أفكر فى الترشح لرئاسة الجمهورية لأنى بإختصار لأ أستطيع أن أدير مكتبى الذى يتواجد فيه 12 موظفا فكيف أدير مصر " وفى مقابلة أخرى مع البى بى سى قال أنه يرشح عمرو موسى لقيادة مصر لأنه الأنسب على حد وصفه ولكن الأن تغير الموقف وأصبح العوا مرشحا للرئاسة فهل تذكر العوا فجأة أنه قيادة 90 مليون مصرى أسهل من قيادة 12 موظفا فقط فى مكتبه ؟؟؟




فى حوار تلفزيونى مع الكاتب الصحفى سليمان جوده قال عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية فى ذلك الوقت أن جمال مبارك راجل مسئول فى الحزب الوطنى وملتزم بمبادئه وسياسة حزبه وشخصيه لطيفه جدا وشاطر وكفء وبسؤاله عن الترشح للرئاسة قال انه يرشح الرئيس حسنى مبارك لتولى فترة جديدة فى حال ترشح البرادعى لانه الأصلح , وفى حوار سابق مع مجدى الجلاد رئيس تحرير المصرى اليوم أكد موسى أنه لن يترشح لرئاسة البلاد ولكن الأن أصبح موسى أول المترشحين للسباق .. ترى عن من كان يقصد موسى " مصر أم سنغافورة " ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق