2014-05-18

مستخدمو "تويتر" ينعون الفنان صاحب "البال الرايق" حسين الإمام.. وذهول عقب خبر الوفاة.. ويؤكدون: خد طفولتنا ومشى.. ويصفونه بآخر المبهجين.. وناشط يتساءل: مين هيغنى لنا "كابوريا".. وآخر: "كان برنس


نعى رواد ومستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وفاة الفنان الكبير، حسين الإمام، الذى وافته المنية، مساء أمس السبت، عن عمر ناهز 63 عاماً، بعد شعوره بإرهاق مفاجئ فارق على إثره الحياة.

ووصف الفنانون والنشطاء، الفنان الراحل، بأنه صاحب الضحكة المبهجة، التى طالما أسعدت قلوب جمهوره ومحبيه، وأنه من الفنانين القلائل، الذين مارسو الفن من أجل الفن، مشيرين إلى أنه كان يمتع نفسه أثناء التمثيل، قبل أن يمتع جمهوره.

وحل الفنان الراحل، ضيفاً ليلة أول أمس على الفنانة إسعاد يونس فى برنامجها، ما أصاب جمهوره بصدمة فقدانه فجأة، دون أية مقدمات، وكتب محمد جيمس بوند قائلاً، "حسين الإمام مات.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا هتجنن دا كان مع إسعاد يونس إمبارح.. الله يرحمة".

وكتبت شيرين وجدى: "الله يرحمه، الراجل دا أنا بحبه جدا، كموسيقى وكممثل حي وحشنا"، وأضاف عمرو أحمد، "حسين الإمام كان لسه بيغنى كابوريا مع اسعاد يونس من يومين. الله يرحمه كانت دماغه الماظات ومهوية وكان برنس فى نفسه".

وكتب حساب منسوب للفنانة إلهام شاهين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "البقاء والدوام لله وحده فى وفاة الفنان المحترم الفنان حسين الإمام.. فقدنا أحد رجال الفن المحترمين.. اللهم اغفر له واجعل مثواه الجنة".

وعبر أحمد عبدالله عن تقديره لفن حسين الإمام قائلاً: "حسين الإمام وإسماعيل ياسين وغيرهم نماذج لفنانين موهوبين لدرجة نادرة جدا.. لكن عاشوا وماتوا وماشفناش منهم غير جزء صغير من اللى عندهم".

وكتبت سيساوية وافتخر: "الله يرحم حسين الإمام كان بيضحكنى أوى، إنا لله وإنا إليه راجعون"، وأضاف قطب محمد: "الله يرحمه حسين الإمام، قلائل اللى وصلوا لليفل الروقان اللى هو كان فيه".

وتابع النشطاء نعيهم للإمام، كل على طريقته، قائلين: "حسين الإمام خد طفولتنا ومشى"، "كل الناس الحلوة بتسيبنا وتمشى وكأن البلد ناقصة كآبة"، "رحل من كان بهجة ف أفلام جيل يسبقنا ولكننا عرفنا قيمته, بالمناسبة حسين الإمام لحن لمنير أغنية "جننى طول البعاد".

وذكر النشطاء أعمال حسين الإمام، التى أمتع بها جمهوره طيلة حياته الفنية، سواء على مستوى الغناء أو التمثيل أو الموسيقى، وأدواره مع النجم الراحل أحمد زكى، خاصة فى الفيلم الشهير "كابوريا"، وتساءل أحد النشطاء قائلاً حسين الإمام مات وأحمد زكى مات طب مين هيغنيلنا أز أز كبوريا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق