الجمعة، مايو 02، 2014

الأمن يدخل المدينة الجامعية للأزهر


دخلت قوات الأمن المدينة الجامعية للأزهر بمدينة نصر، للسيطرة على عنف وشغب طلاب جماعة الإخوان، عقب خروج المئات من طلاب الأزهر قاطنى المدينة الجامعية المنتمين للجماعة اليوم الجمعة من مسجد المدينة، وقطعهم شارع مصطفى النحاس.
وقامت قوات الأمن الموجودة أمام المدينة الجامعية بمطالبة الطلاب بفتح شارع مصطفى النحاس، إلا أنهم رفضوا؛ فوقعت اشتباكات بين الجانبين، حيث فر طلاب الإخوان إلى داخل المدينة الجامعية واستمروا فى إلقاء الحجارة والألعاب النارية على قوات الأمن، ما دفعها للدخول إلى المدينة الجامعية للسيطرة على شغب وعنف طلاب الإخوان، واستمر الكر والفر بين الجانبين لعدة ساعات.
وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع لإدخال الطلاب مرة أخرى لداخل المدينة، لكن الطلاب رشقوها بالحجارة والألعاب النارية، ما أدى إلى مطاردة قوات الأمن لهم داخل المدينة الجامعية، وامتدت الاشتباكات بين قوات الأمن والطلاب الإخوان إلى داخل المدينة الجامعية.
وكثفت قوات الأمن من وجودها فى محيط المدينة الجامعية لجامعة الأزهر بمدينة نصر، ودفعت بعدد من سيارات الأمن المركزى والمصفحات، لمواجهة مظاهرات وأعمال العنف والفوضى الخاصة بطلاب الإخوان.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق