الخميس، مايو 29، 2014

مدير أمن القليوبية : حادث اطلاق الرصاص على قاضى شبين القناطر جنائى


أكد مدير أمن القليوبية، محمود يسرى، أن حادث قيام مجهولين ملثمين باطلاق الرصاص على قوة تأمين لجنة شبين القناطر الانتخابية، وإصابة رئيسها، المستشار محمد خيرى، بطلق نارى فى القدم هو فى الأصل واقعة جنائية وليس لها أى أبعاد سياسية.
ونفى يسري أن تكون مرتبط بالأحداث الجارية والانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الجناة مطلوبين جنائيين وعندما شاهدوا سيارة الشرطة ظنوا أن المأمورية تستهدف ضبطهم فأطلقوا الرصاص على القوات، مما أسفر عن إصابة المستشار.
وتابع مدير أمن القليوبية قوله بإن قوات الشرطة قامت بتبادل إطلاق الرصاص مع الجناة ومطادراتهم، إلا أنهم تمكنوا من الهرب وسط الزراعات، مشيرا إلى أن الخطة التى وضعها رجال البحث الجنائى بالمديرية تضمنت سرعة تتبع خط سير هروبهم وتمشيط الطرق التى يحتمل سلوكهم لها وإحكام غلق المنافذ بطريق شبين القناطر/ قليوب لسرعة ضبطهم.
وكان رئيس اللجنة الانتخابية بشبين القناطر، المستشار محمد خيرى، قد أصيب بطلق نارى فى مواجهات بالرصاص بين قوات الشرطة ومجهولين قاموا باطلاق الرصاص على سيارة الشرطة أثناء توجههم بصحبة رئيس اللجنة الانتخابية إلى اللجنة العامة بقليوب لتسليم نتائج فرز الأصوات النهائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق