2014-05-14

بالفيديو .. ردود أفعال غاضبة على التسجيلات الجديدة لوزير خارجية قطر السابق عن تقسيم السعودية..التجمع:الدوحة تنفذ المخطط الصهيونى وتشكل خطرًا على العرب..والمصريين الأحرار:نظامهم يحاول البقاء على رأس السلطة بأى ثمن

رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطرى السابق حمد بن جاسم

أكد عدد من السياسيين، أن التسجيلات الجديدة لرئيس الوزراء ووزير الخارجية القطرى السابق حمد بن جاسم، الذى تحدث فيها مع الرئيس الليبى السابق معمر القذافى، عن مخطط لتقسيم السعودية، ومحاولة تجنيد بعض قيادات الصف الثانى فى المملكة، ومساعدة تل أبيب للدوحة فى تخفيف الضغط الواقع من واشنطن تعد ضمن مسلسل التخريب الأمريكى الصهيونى.


ومن جانبه، قال نبيل زكى المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع، إن المُخَطَّط الذى تحدث عنه وزير الخارجية القطرى السابق، يثبت أن الدوحة تقوم بمخطط إسرائيلى فى المنطقة العربية.

وأضاف زكى، أن ذلك المخطط يُعَد معاقبة على دعم السعودية لمصر بعد ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن قطر أصبحت تشكل خطرًا على الأمن القومى العربى وأنه يجب عزلها من جامعة الدول العربية.

وأشار المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع إلى أنه يجب إحباط جميع مشروعات قطر عن طريق وحدة الصف العربى وصفع المؤامرات التى تستهدف اخضاع المنطقة لتل أبيب.

الدكتور جمال زهران، أستاذ العلوم السياسة، أكد أن تلك التسجيلات تُعَد ضمن مسلسل التخريب الأمريكى الصهيونى، مضيفًا أن قطر هى الوسيلة لتنفيذ المشروع الصهيونى فى المنطقة.

وأوضح زهران ، أن قطر تحاول الآن إثارة الفتنة فى المنطقة العربية، مشيرًا إلى أن السعودية وقفت بجانب مصر بعد إدراكها أنها مُستَهدَفَة من قِبَل المشروع الأمريكى.

وعلق شهاب وجيه المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، على التسجيلات الجديدة لوزير الخارجية القطرى السابق، قائلا: "شىء مؤسف أن نرى قيادات بعض الدول العربية تقوم بمثل هذه الأساليب لمجرد رغبتها فى أن تظل على رأس السلطة".

وأضاف وجيه ، أن النظام القطرى يحاول القيام بأى شىء لكى يظل على رأس السلطة حتى لو على حساب أية دولة شقيقة لها.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق