السبت، مايو 31، 2014

بالصور.. نشطاء التواصل الاجتماعى يستنكرون هزيمة مصر أمام تشيلى.. ويؤكدون: مشكلة المنتخب التقدم دون الحفاظ على النتيجة.. ويسخرون: معلق المباراة هو سبب الهزيمة.. وناشط يتساءل: عفاريت الحضرى مجوش ليه

احد تعليقات النشطاء على هزيمة مصر أمام تشيلى
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر"، بالسخط والاستنكار عقب خسارة المنتخب الوطنى المصرى أمام نظيره التشيلى 3/2، فى المباراة الودية التى جمعتهما بملعب إنتر ناشيونال فى مدينة سانتياجو، ويأتى ذلك فى إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب.
وقالت إحدى الناشطات، إن المنتخب المصرى "نام وخد مسكن بعد الجون التانى، كأنهم ما صدقوا جابوا جونين"، مضيفة "دى مشكلة اللاعب المصرى"، واعتبر آخر أن "سبب الهزيمة أمام تشيلى هو نزول بعض اللاعبين كمجاملة أمثال عصام الحضرى مع احترام تاريخه، واللاعب محمد عبد الشافى".
وسخر أحدهم قائلاً: "هما عفاريت عصام الحضرى مجوش معاه ليه، على الأقل كانوا عملوا شغل وبيضوا وشنا شويه".
وأشار أحدهم المشاركات، إلى أن سبب هزيمة المنتخب هو معلق المباراة، معلقاً "كل لما يقول مصر أم الدنيا تحصل مصيبة ويدخل جون"، وتابع ناشط "محمد عبد الشافى لاعب محلى مش دولى زى شيكابالا بالظبط، وللأسف محمد صلاح خايف على نفسه، والمحمدى أداؤه ضعيف مش عارف هو بيعمل إيه أصلا، وبالنسبة للدفاع أوكا مش متفاهم مع على غزال، بس على غزال برنس وليه مستقبل".
وأكد أحدهم أن مشكلة الكرة المصرية هى التقدم على المنافس دون الحفاظ على المكسب، مشددا على أن هذا ما أدى إلى خسارتنا أمام تشيلى نتيجة عدم التناسق بين اللاعبين.























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق