الأربعاء، يونيو 25، 2014

إسرائيل تقتحم 6 مدن بالضفة وفلسطينيون: جنود الاحتلال سرقوا مدخراتنا

صورة أرشيفية
قالت مصادر مطلعة بفلسطين، إن قوات جيش الاحتلال اقتحمت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ست مدن بالضفة الغربية، وهى "البيرة"، و"بيت لحم"، و"نابلس"، و"طولكرم" و"جنين" و"الخليل"، فى إطار حملة مداهمات واقتحامات منذ 12 يومًا.وأوضحت المصادر أن القوات الإسرائيلية اقتحمت حى "المخفية"، ومخيم "بلاطة"، وشارع "تل"، وداهمت عددًا من المنازل والبيوت، قبل أن تتمركز فى الجبل الشمالى لشارع "مؤتة" بمدينة نابلس.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال استخدمت القنابل الصوتية ضد عدد من المواطنين فى حارة "الشهداء" بمخيم طولكرم، بعد أن ألقى المواطنون الحجارة على الدوريات العسكرية، كما اعتقلت القوات "عدنان سمارة" وداهمت منزل عزام حميضات الرائد فى الأمن الوطنى الفلسطيني، بمدينة طولكرم.

وأفادت المصادر أن القوات اقتحمت منطقة "يطا" بحوالى عشر دوريات عسكرية بمدينة الخليل، وتمركزت فى منطقة "واد البقيع"بالمدينة، كذلك اقتحمت قرية "كفردان" غرب مدينة جنين.

وكانت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلى اقتحمت مدينتى "البيرة" و"بيت لحم" فى الضفة الغربية، واعتقلت عددًا من المواطنين وقيادات حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بعد مداهمة المنازل وتفتيشها، حيث اقتحمت "البيرة" بعدد من الدوريات العسكرية، كذلك "مخيم عايدة"، و"جبل هندازة"، ومنطقة "الكركفة"، ومنطقة "سوق الحلال"، بمدينة بيت لحم.

من جهة، اتهم بعض الأهالى الذين تمت مداهمة منازلهم جنود جيش الاحتلال بسرقة محتويات منازلهم، ومدخراتهم من النقود والمصوغات، وبعض الملابس وأجهزة هواتف المحمول، وكثيرًا من المدخرات والممتلكات الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق