الاثنين، يونيو 09، 2014

الداخلية: إصابة ضابط والقبض على 7 متهمين بالتحرش في ميدان التحرير أمس


قال بيان لوزارة الداخلية إنه ألقي القبض على 7 متهمين في وقائع التحرش الجنسي بميدان التحرير أمس، أثناء الاحتفال بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي أدت أيضا لإصابة ضابط شرطة.
وكان مصدر أمني قال إن مكتب النائب العام بدء التحقيق في الواقعة، وخاطب وزارة الداخلية للحصول على تسجيلات الفيديو الخاصة بالميدان لتحديد المتحرشين وأيضا دفتر الخدمة لأسماء أفراد الأمن الذين تولوا تأمين التحرير.
وأكد المصدر صحة فيديو تم تداوله على الإنترنت يظهر تعرض سيدة لتحرش وتعري في ميدان التحرير مساء أمس الأحد أثناء الاحتفال بتنصيب السيسي ويظهر أيضا ضابط شرطة يحيط بالسيدة المصابة والتي تم تعريتها من قبل عدد من المتحرشين وسط حالة من الفوضى.
وأوضح المصدر أن " قوات تأمين الميدان فوجئت بحالة من الهرج وفور التوجه إليها كانت سيدة وابنتها وسط مجموعة من الشباب وحالة من التدافع والزحام والتحرش بهما" مشيرا إلى أنه وسط هذه الحالة لم يتمكن الأمن سوى من إنقاذها وعدم التعرف على المتحرشين.
وقال إنه من خلال تفريغ كاميرات المراقبة ومشاهدة تسجيلات الفيديو التي تم التقاطها يمكن التعرف عليهم أو بعضهم ومن ثم استخراج إذن من النيابة بضبطهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق