الثلاثاء، يونيو 17، 2014

محلب وعدد من الوزراء بالسبتية لإزالة الإشغالات

جانب من الجولة
قام المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وعادل لبيب وزير التنمية المحلية، يرافقهم عدد من وزراء الحكومة الجديدة في جولة تفقديه اليوم ، لمتابعة أعمال إزالة الإشغالات في منطقة السبتية، عند محطة الترجمان للنقل البري.
وأكد محلب خلال الجولة على ضرورة المضي قدما في تنفيذ هذه الحملات للقضاء على كافة الإشغالات التي تعيق حركة مرور المواطنين وإعادة الانضباط المروري إلى شوارع مصر من جديد.
استهدفت الحملة إزالة كافة الإشغالات في منطقة السبتية المعروفة بتجارة قطع غيار السيارات القديمة والخردة وكذلك إزالة الإشغالات المحيطة بمحطة الترجمان للنقل البري التي كان يحتلها الباعة الجائلون.
من جانبه أكد اللواء محمد إبراهيم على جاهزية وزارة الداخلية للتعاون مع وزارة التنمية المحلية لاستكمال كافة الحملات اللازمة لإعادة النظام إلى الميادين الرئيسية والمحيطة بها والتصدى بكل قوة وحسم لكافة المخالفين للقوانين العامة.
وقد لاقت هذه الحملة الكثير من الترحيب من جانب المواطنين وأثنوا على مجهودات المهندس إبراهيم محلب ووزير الداخلية من أجل إعادة هيبة الدولة من جديد ، وفرض الانضباط للشارع المصري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق