الاثنين، يونيو 02، 2014

«أرابتك» تطلب من الشركات الراغبة في المساهمة بمشروع «المليون وحدة» بتسجيل نفسها


دعت "أرابتك القابضة"، الأحد، الشركات المصرية والإماراتية المهتمة بتنفيذ أعمال إنشائية لـ"مشروع المليون وحدة سكنية" في مصر، إلى تقديم طلبات التسجيل لدى الشركة.وقال الرئيس التنفيذي للشركة الإماراتية، حسن إسميك، إن شركات المقاولات والهندسة والأعمال الإنشائية الراغبة بالمساهمة في المشروع، مطالبة بالتسجيل المسبق تبعا لمتطلبات العمل.

وتطور "أرابتك القابضة" المشروع، الذي سيقام في 13 مدينة مصرية ويستهدف أصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة، عن طريق ذراعها "أرابتك مصر للتطوير العقاري".

واعتبر إسميك أن المشروع "جاء انسجاما مع توجيهات القيادة" في الإمارات و"انعكاسا لرؤيتها في دعم مصر وتحقيق أحلام ملايين المصريين بامتلاك المسكن المناسب".

وأكد في بيان صحفي، أن الـ"مشروع وطني بامتياز.. وهذا ما يعطي الشركات المصرية والإماراتية الأفضلية في الحصول على عقود إنشائية".

وحول مراحل البناء في المشروع، قال إسميك "العمل سيتم على مراحل وبمجرد أن يأتي المواطن للتسجيل سنبدأ في البناء فورا، وهذا المشروع بالطبع يحتاج للعديد من المقاولين".

وأكثر "من 200 شركة مقاولات مصرية ستعمل بالمشروع" الذي يمر حاليا بمراحل التصميم، ومن المتوقع بدء الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى في مدينة العبور بالقاهرة، خلال الربع الثالث من العام الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق