الأربعاء، يونيو 04، 2014

فيديو..عدلى منصور يقدم الوصايا الخمس للسيسي

فيديو..عدلى منصور يقدم الوصايا الخمس للسيسي
قدم المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، عددًا من الوصايا للرئيس الجديد عبد الفتاح السيسي قبل تسلمه السلطة المصرية، مؤكدًا ثقته فيه بأن يخطو بالبلاد ويحنو على الشعب.
وأوصى "منصور" الرئيس السيسي بأن يحسن اختيار معاونيه الذين سيدلونه على المشكلات التى تواجهها البلاد والواقع الدولى الذى لا يعرف سوى المصالح، وحذره من جماعات المصالح الذين يعلون مصالحهم على مصالح العامة.
وأوصى "منصور" خلال كلمة ألقاها بمناسبة انتهاء فترة رئاسته للبلاد اليوم الأربعاء، بالمرأة المصرية خيرًا التى أثبتت أن مشاركتها نشطة ووعيها ناضج متحضر، مؤكدًا أنه يتعين أن تشهد الفترة المقبلة تمكينًا للمرأة فى البرلمان والسياسية.
كما نصح "منصور" السيسي باحترام القضاء؛ لأن العدل أساس الملك، واحترام الشعب المصرى وحريته، وحقوقه الاقتصادية والاجتماعية، موصيًا إياه بالمناطق العشوائية والصعيد وسيناء والصحراء الغربية ومرسى مطروح وحلايب وشلاتين.
وتمنى "منصور" للسيسي التوفيق فى مواجهة المشكلات التى تواجه البلاد والأزمات، مؤكدًا أن البلاد تشهد فترة عصيبة تحوى مشكلات عديدة.
 وطمأن "منصور" الشعب المصرى على مستقبلهم فى الحرية، قائلاً "لن ترى مصر احتكارًا للوطن أو الدين بعد اليوم، ولن يساوم أحد الشعب مرة أخرى على الخبز مقابل الكرامة، ولا الأمن مقابل الحرية".
 
شاهد الفيديو:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق