الجمعة، يونيو 20، 2014

الداخلية: ضبط مثيري شغب بالإسكندرية وبورسعيد ودمياط والفيوم


تمكنت قوات الشرطة من تفريق وضبط عدد من مثيري الشغب بمحافظات الإسكندرية وبورسعيد ودمياط والفيوم والمنيا فى إطار متابعة الموقف الأمنى لما شهدته بعض المناطق بعدد من المحافظات من تجمعات محدودة لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى عقب صلاة الجمعة.
وأوضحت وزارة الداخلية فى بيان لها أن محافظتى القاهرة والجيزة شهدتا اشتباكات بعدد من الشوارع الجانبية بين الأهالى وبعض المسيرات التى حاولت عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي تسييرها خاصة بمناطق المرج والمطرية بالقاهرة وبولاق الدكرور بالجيزة استخدم فيها الأسلحة النارية والخرطوش نتج عنها وفاة إثنين بمنطقة كفر الشرفا بالمرج وإصابة (3) بطلقات نارية وإصابة (2) بمنطقة المطرية وكذا إصابة (3) من أهالى منطقة بولاق الدكرور إثنين منهم بطلقات نارية.
وتدخلت قوات الشرطة وحالت دون تفاقم التداعيات وتم الفصل بين أطراف تلك المشاجرات وضبط (15) مثيرا للشغب بالقاهرة بحوزة إثنين منهم أسلحة نارية وآخر بحوزته قنبلة محلية الصنع..كما تمكنت القوات بالجيزة من ضبط (5) منهم.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع, وتكثيف قوات الشرطة من تواجدها بالميادين والشوارع من خلال الأقوال والدوريات الأمنية لمواجهة أية تداعيات تمثل خروجا عن القانون وملاحقة المتورطين فى إرتكاب تلك الأحداث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق