الثلاثاء، يونيو 10، 2014

"زويل" يكشف لماذا لم يحضر تنصيب "السيسي"

"زويل" يكشف لماذا لم يحضر تنصيب "السيسي"
أرسل العالم المصرى الدكتور أحمد زويل خطابا هنأ فيه المشير عبدالفتاح السيسى على فوزه الكاسح فى الانتخابات الرئاسية وثقة الشعب المصرى المتطلع إلى بناء دولة ديمقراطية حديثة ومستقرة تستعيد مكانتها المستحقة بين الأمم، وأكد زويل أن ثقة المصريين الكبيرة فى المشير السيسى ستدفعه لمواجهة التحديات الكبيرة التى تواجه مصر ليقود بناء دولة فيها التعليم والبحث العلمى ركيزة أساسية.
جاء هذا فى تصريح أدلى به المستشار الإعلامى للدكتور زويل، شريف فؤاد، وأضاف: دعا زويل المصريين إلى الالتفاف حول الرئيس السيسى ودعمه ومساندته، مؤكدا على تفاؤله بمستقبل مصر وأنها تستطيع التقدم والإنجازعلى كافة المستويات.
وحرص زويل على توجيه التحية والتقدير إلى المستشار عدلى منصور مؤكدا أن التاريخ سوف يذكر له ما قدمه للوطن وإدارته للبلاد بحكمة بعد أن تولى المسئولية فى ظروف غاية فى الدقة.
وأضاف فؤاد أن زويل كان حريصا على تلبية دعوة رئاسة الجمهورية لحضور حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسى حيث يحمل قلادة النيل من الدولة المصرية التى كرمته تقديرا لإنجازاته إلا أنه اعتذر عن عدم الحضور بسبب طلب الفريق المعالج إرجاء السفر عدة أسابيع قليلة لاستكمال المرحلة الأخيرة من فترة النقاهة بعد أن من الله عليه بالشفاء من مرضه خاصة أنه كان عائدا من رحلة طيران استغرقت 12 ساعة ذهابا وعودة إلى جامعة ييل التى منحته الدكتوراه الفخرية.
وأشار فؤاد إلى أن زويل سيكون فى مصر قريبا وسيلتقى الرئيس لتقديم التهنئة وعرض آخر ما وصل إليه المشروع القومى للنهضة العلمية (مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا) والذى حقق إنجازات كبيرة فى وقت وجيز وأنه سيلتقى دكتور زويل فى لندن نهاية الشهر المقبل ويصاحبه فى رحلته إلى القاهرة.
يمثل البيان ردا واضحا على شائعات ضربت القاهرة خلال الساعات الماضية بشأن الحالة الصحية للدكتور أحمد زويل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق