2014-07-19

«كتائب القسام» تعلن قنص 3 جنود إسرائيليين شمال قطاع غزة



أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية “حماس” ، أن مقاتليها تمكنوا من قنص ثلاثة جنود إسرائيليين شمال بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، كما فجروا دبابة وجرافة شرق خان يونس جنوب القطاع .
وقالت “كتائب القسام” في بيان عسكري “إن قوات النخبة نفذت هجوماً مركباً على تجمع للآليات شرق خان يونس من خلف خطوط الاحتلال واعتلوا دبابة وجرافة وقامت بتفجيرها بعبوات “تاندوم”.
وأشارت إلى أن تسعة انفجارات تتابعت في الدبابة المستهدفة، فضلاً عن مشاهدتها من شهود عيان في منطقة القرارة شرق المدينة .
وفي سياق متصل، ذكرت الكتائب أنها ستنشر خلال الساعات المقبلة مزيداً من التفاصيل حول “العملية البطولية التي نفذتها وحدة مختارة من مجاهديها خلف خطوط العدو مقابل المحافظة الوسطى (وسط قطاع غزة).
وقالت “ومن هذه التفاصيل كيف داس مجاهدونا رؤوس جنود العدو المذعورين بأحذيتهم وأحالوهم أشلاء انتقاماً وثأراً لدماء أطفال غزة الأبرياء”.
وكانت “كتائب القسام” أعلنت في بيان عسكري صباح اليوم السبت، أنها “نفذت عملية إنزال خلف خطوط العدو مقابل المنطقة الوسطى وأن اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتليها وقوات الاحتلال”.
بدورها، تبنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي استهداف قوات إسرائيلية خاصة بقذيفة “ار بي جي” وقذائف “الهاون” شمال بيت حانون وبيت لاهيا شمال القطاع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق