الاثنين، يوليو 14، 2014

المانيا تفوز بكأس العالم للمرة الرابعة على حساب الارجنتين


توج منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 للمرة الرابعة فى تاريخه، بالفوز بهدف دون رد على الأرجنتين فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الماراكانا" فى نهائى المونديال المقام بالبرازيل منذ 12 يونيو الماضى حتى اليوم ليحتكم الفريقين لشوطين إضافيين.
 وللمرة الأولى فى التاريخ منتخب أوروبى يحصد لقب المونديال فى أراضى أمريكا الجنوبية منذ انطلاق البطولة عام
1930
فقد فاز المنتخب الالمانى بكأس العالم بالبرازيل على حساب المنتخب الارجنتينى بهدف احرزه جوتزة فى الدقيقة 113 من زمن المباراة والتى امتدت لشوطين اضافيين بعد انتهاء الوقت الاصلى للمبارة بالتعادل السلبى بين الفريقين ، فى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو البرازيلية.

هيجواين يضيع فرصة هدف مؤكد للارجنتين من انفراد تام بالمرمى الالمانى فى الدقيقة
21
فى الدقيقة 30 من الشوط الأول وهدف ملغي لهيجواين من تسلل واضح

العارضة الارجنتينية تتصدى لضربة رأس هوفيدس لتضيع أكبر فرصة لألمانيا في آخر دقيقة من الشوط الأول
ريزولى يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف
التبديل الأول للارجنتين بنزول أجويرو بدلاً من لافيتزي مع بداية الشوط الثاني.
فيما يلي تشكيلة منتخبي ألمانيا والأرجنتين لمباراتهما معاً في نهائي كأس العالم لكرة القدم على إستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو اليوم الأحد.
* تشكيلة ألمانيا:
مانويل نوير.. فيليب لام.. جيروم بواتنج.. ماتس هوملز.. بنيديكت هوفيديس.. باستيان شفاينشتايجر.. سامي خضيرة.. توماس مولر.. طوني كروس.. مسعود أوزيل.. ميروسلاف كلوزه.
* تشكيل الأرجنتين:
سرجيو روميرو.. بابلو زاباليتا.. مارتن ديمكليس.. إيزيكيل جاراي.. ماركوس روخو.. خافيير ماسكيرانو.. لوكاس بيليا.. إنزو بيريز.. ليونيل ميسي.. إيزيكيل لافيتزي.. جونزالو هيجواين.
كان قد أقيم حفل ختام مونديال كأس العالم 2014 المقام بالبرازيل على ملعب الماراكانا حيث شهد فقرة للمطربة المشهورة شاكيرا بالإضافة إلى عدد من العروض الاستعراضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق