السبت، نوفمبر 01، 2014

أسباب نشر بيونسيه لأيه قر‌‌انيه علي حسابها علي موقع إنستجرام


بعد تساؤل العديد من معجبي المطربة الأمريكية، بيونسيه، حول سر صورة الآية القرآنية التي ظهرت على حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام"، كشفت النجمة الأمريكية عن سر ذلك من خلال موقع "mtv الأمريكي"، وهو وفاة صديقتها ومصورة جولتها الغنائية حول العالم يسرا العيسوي، التي تنتمي لأصول مصرية، والتي توفت بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث قامت بنعيها من خلال الأية القرانية "فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا"، وذلك لأن يسرا كانت قد أخبرت بيونسيه، بأن والدتها كانت قد أخبرتها بأنها سمتها "يسرا" تيمنا بهذه الآية.


يسرا العيسوي فتاة مصرية الأصل حاصلة على الجنسية البريطانية، وكانت تعمل مع النجمة العالمية بيونسيه، حيث أنها كانت المسؤولة عن تصوير "بيونسيه" خلال جولتها الغنائية حول العالم، فيما دعاها بعد ذلك إلى إنتاج فيلم وثائقي عن جولتها، الفيلم حمل عنوان "Mrs. Carter World Tour". 

توفيت المصورة المصرية الأصل، البريطانية الجنسية يوم الجمعة الماضية، عن عمر يناهز الـ33 عاما، حيث أنها كانت أجبرت على ترك جولات النجمة بيونسيه منذ سنة ونصف، وذلك لخضوعها للعلاج.

ولشدة الصداقة التي جمعت بيونسيه بيسرا العيسوي، كانت بيونسيه بجوارها طوال رحلة مرضها، حيث كانت حريصة على زيارتها في المستشفى التي كانت ترقد بها باستمرار، إلى جانب أنها أهدت إليها أغنية كانت تحمل عنوان "halo "، وذلك من خلال إحدى حفلاتها التي قدمتها في الربيع الماضي، إلى جانب أنها قامت بعمل فيلم وثائقي مصغر عنها.
يذكر أن الصورة التي قامت بنشرها النجمة العالمية بيونسيه، أثارت تساؤلات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول السر وراء ذلك، حيث دارت الأسئلة حول ما إذا كانت بيونسيه تدرك ما قامت بنشره، أم أن الموضوع بالنسبة إليها مجرد إعجاب بشكل الصورة، وليس جوهرها، وتساؤلات أخرى حول هل تنتظر بيونسيه ردود أفعال الجمهور بعد نشرها لهذه الصورة؟، وهل تتوقع غضبهم أم ترحيبهم؟، وكان هناك تساؤلا مهما وهو هل أسلمت بيونسيه؟.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق