الصفحات

2014-04-16

الاعتداء على سائق اللواء «أحمد وصفي»

اللواء أحمد وصفي

اعتدى 4 من أعضاء جماعة الإخوان ، على السائق الخاص للواء أحمد وصفي، رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة، أثناء وجوده بسيارته بميت غمر.

تلقى العميد محمد حج، مأمور مركز ميت غمر، بلاغًا من عادل عبد النبي عبد المجيد، 23 سنة، مجند بمكتب رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة، يفيد بقيام 4 من أعضاء جماعة «الإخوان» بالتعدي عليه حال سيره بسيارته الخاصة بناحية «سنفا» دائرة مركز ميت غمر، وذلك حال وقوفه أمام ورشة ميكانيكا سيارات وتشغيله لكاسيت السيارة بأغنية «تسلم الأيادي».
وعلى الفور توجه المجند إلى مركز ميت غمر، وقدم بلاغًا بالواقعة، واتهم كلاً من سامي عبد الهادي الشناوي، وأحمد سامي الشناوي، وعبد الهادي سامي الشناوي، وعلاء عبد الهادي الشناوي، والجميع مقيمون بناحية«سنفا» بالاعتداء عليه بالضرب وإصابته بجروح، وإحداث تلفيات بالسيارة لعلمهم بعمله كمجند بمكتب اللواء أحمد وصفي، وتشغيله لأغنية «تسلم الأيادي».
تم تشكيل فريق بحث لضبط الجناة، تحت إشراف العميد السعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، وبقيادة المقدم أشرف عبد الهادي، رئيس مباحث المركز، قامت قوة من الشرطة بضبط 2 من المتهمين، وجاري تكثيف البحث لضبط باقي المتهمين.
وتحرر عن ذلك المحضر «6111» جنح مركز شرطة ميت غمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق