الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إن اللجنة المشكلة من الأزهر الشريف دورها تقصى الحقائق وإتمام الصلح عرفيا.
وقال شيخ الأزهر إن جميع الأطراف أبدت استياءها من شكل تناول بعض وسائل الإعلام للأزمة بين الطرفين.
وأعلن شيخ الأزهر عن بدء أعمال اللجنة منذ هذه اللحظة، مشيرا إلى أن مقر عملها سيكون ديوان عام محافظة أسوان، لافتا إلى أن زيارته إلى محافظة أسوان المرة المقبلة سوف تكون لإتمام الصلح النهائى.
وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتائج الجلسة المغلقة بين قبيلتى الدابودية والهلايلة وشيخ الأزهر، الذى انتهى منذ قليل، وذلك وسط استقبال حافل.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق