2014-04-24

تأجيل اجتماع مرتضى منصور مع وزير الداخلية للخميس

مرتضى منصور

أجل مرتضى منصور -رئيس نادي الزمالك- اجتماعه مع محمد إبراهيم -وزير الداخلية- بخصوص حضور الجماهير للمباريات، إلى اليوم (الخميس) بعد ان كان مقررا انعقاده امس الاربعاء.

ويسعى منصور لإقناع وزير الداخلية بالموافقة على حضور الجماهير للمباريات المحلية والإفريقية تدريجيا.
جدير بالذكر أن الداخلية رفض حضور الجماهير للمباريات مرة أخرى، عقب الاشتباكات التي وقعت بين جماهير الأهلي والأمن خلال لقاء الصفاقسي ببطولة السوبر الإفريقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق