2013-04-20

داعية سلفي بالمنوفية: تطهير القضاء فتنة نطق فيها المتأسلمون بلسان إبليس


بعد فترات من الصمت خرج الإخوان المسلمون فى تظاهرات  من أجل تطهير القضاء ، وهذا ماجعل عدد من شيوخ السلف ينتقدون مليونية " تطهير القضاء " واصفين ذلك بالفتنة ، وأنها وسيلة لتفتيت الدولة ولأخونة القضاء .
وهاجم فتحى الحريفة" داعية سلفى " بالمنوفية خروج الإخوان لتطهير القضاء قائلا " التظاهر ليس وسيلة شرعية للتعبير وانها لم تكن منهج للتعبير ، مضيفا ، تطهير القضاء يعنى القضاء على القضاء لافتا إلى أن الإخوان المسلمين تريد تنصيب قضاة من أجل مصر ومحاولة لأخونة القضاء .
ووصف الشيخ دعوة الإخوان المسلمين لتطهير القضاء بالفتنة التى نطق بها المتأسلمون بلسان إبليس وانهم يستغلون أحكام القضاء وسيلة لتنفيذ نواياهم لتفتيت كافة مفاصل الدولة وقد بدأت بالشرطة وستنتهى بالقضاء .

هناك تعليق واحد:

  1. لقد اثلج هذا الشيخ الداعية صدورنا بهذا الكلام الجميل في زمان قل فيه رجال ينطقون بالحق وها هو ينطق بالحق حماك الله بالحق وجعلك من حماة الحق (هذا الداعية انا اعرفة شخصيا ذو منهج منضبط ضد الأحزاب والتحزب والخروج علي الحكام )نعم انه رجل في زمان الفتن يعضد علي دينة بالنواجز بارك الله فيه وفي شيخة شيخنا الشيخ العلامة الدكتور رسلان والدكتور الرضواني

    ردحذف