الأحد، مايو 04، 2014

بالفيديو.. ننشر اعتراف أمير قطر بتخطيطه لإسقاط السعودية فى12 عاما

أمير قطر السابق حمد بن خليفة

ننشر الفيديو المسرب لأمير قطر السابق حمد بن خليفة والذى أعيد تداوله عن طريق نشطاء سعوديين، ويعترف فيه أمير قطر بتنفيذه مخططا لإسقاط العائلة المالكة فى المملكة العربية السعودية خلال 12 عاما.

وقال "حمد" فى الفيديو إن العائلة المالكة بالسعودية ستنتهى دون أدنى شك و"مصر والسعودية الدولتان الرئيسيتان اللتان تحليا بالخزى للعرب"، مؤكدا أن سعد الفقيه فى السعودية يقود مخططا ضد العائلة المالكة فى المساجد ، مؤكدا :" قطر هى التى تمول قناة الحوار التى تبث من لندن وقناة الجديدة فى لبنان".

وتحدث "حمد" عن التنسيق بينه وبين بعض الدول عربية قبل قمة دمشق لتحريضهم على السعودية ، ووصف الدول التى تتعاون مع السعودية وتربطبهم بها علاقات قوية بالدول معدومة الكرامة، وقال إنهم مصر والأردن، خاصة مصر.

وتطاول حمد فى التسجيل الصوتى خلال حوار دار بينه وبين الرئيس الليبى السابق معمر القذافى، قائلا إن قطر أكثر دولة سببت إزعاجا للسعودية.

وأضاف "حمد" موجها حديثه للقذافى أن التليفزيون الليبى لا يستطيع أن يقول أى شىء عن السعودية ، مضيفا : "قطر وهابية والسعودية وهابية فلماذا قطر بها حرية إعلام ويحق للمرأة الانتخاب، يعنى نظام مختلف شيخهم عبد الوهاب جدى رقم 16".

وتابع: "الصحافة الأمريكية تكلمت عدة مرات عن هذا الموضوع، أنا أقولك على فكرة عبد الله مسكين لأن اللى بيديره سعود الفيصل ، السودان الله يخرب بيتهم إحنا وقفنا معاهم منذ عام 1990 من الجبهة الإسلامية للإنقاذ ولما ابتدأ السودانيون فى الجنوب ينتصرون فجأة اختلف الترابى مع البشير ورجعنا إلى الصفر.. طيب إيه اللى خلاهم يرجعونا إلى الصفر لما بدأت علاقاتهم مع مصر والسعودية".

وأضاف "حمد" أن الأمريكان لو نجحوا فى العراق الخطوة الثانية على السعودية موضحا أن الغطرسة التى لدى السعوديين لا تدع أحد يتفاهم معهم، مؤكدا أنه بعد 12 عاما لن يكون هناك عائلة مالكة بالسعودية، موضحا أن هناك خلافا شديدا بين الملك عبد الله وبين سائر العائلة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق