الثلاثاء، مايو 06، 2014

«صباحي»: من المحلة الكبرى: بشائر النصر من المحلة من الوجوه المؤمنة بالثورة وبحقوق الشهداء


صباحي : مفتاح العدالة الاجتماعية زيادة هائلة فى الانتاج وعدالة فى التوزيع
صباحي : مصر مليئة بمن ينتج .. لكن عرقه يًسرق
عمال المحلة : مطالبنا واحدة من ايام مبارك نريد قانون عمل عادل وعودة للشركات المنهوبة

في ختام المؤتمر الحاشد لدعم حمدين صباحي مساء جاءت الكلمة الأخيرة والمنتظرة للمناضل حمدين صباحي والتى بدأها بتوجيه تحية لأهالى المحلة قال فيها : " بشائر النصر من المحلة من الوجوه المؤمنة بالثورة وبحقوق الشهداء تحية للمحلة قلعة الصناعة المصرية .. تحية للامل للعدل للحلم للقدرة للنصر القادم علي يديكم ولحق المظلومين والحالمين بالحرية فى هذا الوطن".

وأكمل صباحي : سننتصر لاننا نكمل 25 يناير و30 يونيو سننتصر لاننا نملك القلب الذي يريد رفع المظالم عن الناس نريد مصر مليئة بالعدل بعد الظلم مليئة بالمحبة بعد الكراهية والاستقتطاب.

وأكد صباحي فى كلمته على الأهداف التي يسعى لتحقيقها حال وصوله للرئاسة فقال نريد مصر التى يستحقها شعبها نريد عدالة اجتماعية وليس توزيع فقر ، مفتاح العدالة الاجتماعية زيادة هائلة فى الانتاج وعدالة فى التوزيع والاثنين مرتبطين ببعضهما لان مصر مليئة بمن ينتج لكن عرقه يُسرق ، لكى ننتج نحتاج ان نعرف كمصريين لاننا داخلين علي الوصول الى 100 مليون ، لكن نحتاج إلى ان يكون انتاجنا يكفي لتلك الزيادة بسواعندا وعرقنا وتفكيرنا وخططنا.

وأكد صباحي على إلغاء قانون التظاهر و الإفراج عن معتقلي الرأى إذا ما كتب الله الفوز بانتخابات الرئاسة.

المؤتمر الذي حظى بحضور حاشد وسط الهتافات الحماسية المؤيدة لصباحي شهد عدد من الكلمات الهامة فقال محمد اسعد القيادى العمالي : مطالب عمال مصر واحدة منذ عهد مبارك الذي كسره عمال المحلة وحتى الآن، نطالب بقانون عمل عادل يحمى العمال من القطاع الخاص ورجال الاعمال، ضخ استثمارات للشركات المصرية وعودة الشركات المنهوبة وفرص عمل لجميع الشباب كما أكد على رفض قانون التظاهر الذي يمنع حق العمال فى الاضراب والتظاهر .

من جانبها ألقت شيرين الجيزاوى شقيقة المصري المحتجز بالسجون السعودية "احمد الجيزاوي"كلمة حول مطالب المعتقلين بالداخل و الخارج أكد فيها على ضرورة الإفراج عن جميع معتقلي الرأى و دارسة أوضاع كل من تم حبسه على خلفية قانون التظاهر و طالبت بصون كرامة المصريين فى الخارج و طالبت صباحي فى حال وصوله للرئاسة للسعى للإفراج عن كل معتقل مظلوم بالداخل و الخارج.

وحول برنامج صباحي الانتخابي جاءت كلمة عضو لجنة البرنامج د. رائد سلامة الذي أكد لعمال المحلة ان كل مطالبهم يشملها بالفعل فى برنامج الانتخابي مع تحديد خطوات عملية من اجل تنفيذها .

وتابع رائد سلامة ان هناك نضالين يتعين علي العمال خوضهم النضال الاول ضمان حقوق العمال والنضال الثانى ارادة سياسية ثورية لتنفيذ مطالبهم.

وأكد ان القانون الذي صدر والذي منع حق الطعن علي العقود بين المستثمرين والحكومة هو قانون جائر سنعمل علي التخلص منه فور وصول السيد حمدين صباحى للسلطة .

وكانت زيارة المرشح حمدين صباحي الى المحلة هى الثانية في خطته الدعائية التي بدأها من محافظة أسيوط، وشملت الزيارة لقاء جمع بين صباحي وأعضاء حملته بالمحافظة بمقر التيار الشعبي قبل بداية المؤتمر الشعبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق