الاثنين، مايو 26، 2014

بالفيديو.. الأهلي يحافظ على صدارة مجموعته بالكونفيدرالية بتعادل صعب مع النجم الساحلي




حافظ النادي الأهلي على صدارته للمجموعة الثانية بدور الـ8 من بطولة الكونفيدرالية، بتعادله مع النجم الساحلي بهدف لكل فريق في المباراة، التي جمعتهما اليوم (الأحد) على ملعب سوسة الأوليمبي.



وتقدم النجم في الدقيقة 40 عن طريق بغداد بونجاح، ثم تعادل عمرو جمال للأهلي في الدقيقة 60.


بتلك النتجية رفع الأهلي رصيده لـ4 نقاط في صدارة المجموعة، في حين ظل النجم كما هو في المركز الثالث، رغم ارتفاع رصيده لنقطتين.


الشوط الأول


دخل الفريقين المباراة بحذر دفاعي كبير، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب ولم يبدي أي منهما رغبة في الهجوم على مرمى الأخر.


وفي أول ظهور للنجم الساحلي أمام منطقة جزاء الأهلي، أبعد أحمد فتحي تمريرة أرضية في عمق منطقة جزاء الأحمر إلى ركلة ركنية في الدقيقة السابعة.


وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه غازي عبد الرازق -لاعب النجم الساحلي- بعد عرقلته لرامي ربيعة في وسط الملعب في الدقيقة 11.


وكاد أحمد شديد قناوي أن يتسبب في أول أهداف النجم الساحلي في مرمى الأهلي، من كرة عرضية لعبت داخل منطقة جزاء الأحمر، حاول قناوي إبعادها من أمام مهاجم النجم، لكن الكرة ذهبت باتجاه إكرامي الذي أنقذ الموقف في الدقيقة 12.


ورد الأهلي على هجوم النجم عن طريق عرضية من الجهة اليسرى لشديد قناوي، حولها جدو برأسه قوية، لكنها مرت بجوار المرمى التونسي.


واضطر الأهلي لإجراء تغيير في الدقيقة 29 بنزول أحمد شكري بدلا من محمد ناجي (جدو) الذي تعرض للإصابة.


وأبعد دفاع الأهلي كرة ركنية للنجم داخل منطقة جزاء الاحمر في الدقيقة 35، كادت أن تشكل خطورة كبير على شريف إكرامي.


وفي الدقيقة 40 فاجأ النجم الجميع بهدف التقدم، كرة طولية لعبت على حدود منطقة الجزاء الحمراء تسلمها بوندجاه بغداد، ليتوغل بها داخل وسط حراسة مدافعي الأهلي ويسدد الكرة على يسار شريف إكرامي، ليعلن عن الهدف الأول لأبناء سوسة.


وحاول الأهلي إدراك هدف التعادل في الدقائق المتبقية من الشوط، لكن الوقت لم يسعفه، ليخرج متأخرا بهدف نظيف.


الشوط الثاني:


ومع بداية الشوط الثاني كاد سيف غزال أن يضيف الهدف الثاني للنجم من عرضية داخل منطقة جزاء الاهلي، لعبها برأسه قوية وهو منفردا بمرمى إكرامي، لكن الكرة علت العارضة.


وفي الدقيقة 51 تلقى رامي ربيعة بطاقة صفراء، بسبب تدخله العنيف مع لاعب النجم في وسط الملعب.


وأنقذ شريف إكرامي مرمى فريقه في الدقيقة 55 من انفراد لمهاجم النجم، بعدما أمسك بالكرة قبل أن يمر منه ويسدد الكرة داخل الشباك.


وكاد محمد سلامة أن يسجل الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 58، من عرضية داخل منطقة الجزاء الأهلاوية، لتصل له وهو في وضع انفراد بالمرمى، لكنه يسدد الكرة فوق العارضة.


ودفع فتحي مبروك -المدير الفني للأهلي- بلاعبه أحمد رؤوف بدلا من موسى يدان، في محاولة لإدراك هدف التعادل.


ومن تمريرة رائعة لأحمد شكري وضعت عمرو جمال في مواجهة حارس مرمى النجم، تمكن النادي الاهلي من تسجيل هدف التعادل، بعدما سدد الأخيرة الكرة في الشباك التونسية في الدقيقة 60.


حصل البديل أحمد رؤوف على بطاقة صفراء في الدقيقة 72، بعدها بدقيقة كاد النجم أن يسجل هدفه الثاني من ركلة ركنية لعبها سيف غزال برأسه باتجاه مرمى شريف إكرامي، لكنها تصطدم بظهر أحمد شديد قناوي وتخرج ركنية.


وفي محاولة لامتصاص حماس لاعبي الفريق التونسي دفع مبروك بلاعبه أحمد نبيل (مانجا) بدلا من محمود حسن (تريزيجيه) من أجل تأمين وسط الملعب.


وتعاطف القائم الأيسر لشريف إكرامي مع النادي الأهلي في الدقيقة 88، بعدما أبعد رأسية لمهاجم النجم، كادت أن تسفر عن الهدف الثاني للفريق التونسي.


وبعدها بدقيقة فرط يوسف الموهيبي في تمرير أرضية لعبت داخل منطقة زجزاء الأهلي، ليسددها قوية تعلو العارضة الحمراء.

شاهد هدف النجم الساحلي في الأهلي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق