2014-05-11

بالصور: تفاصيل زيارة وزير الداخلية لمحافظة المنيا


إستمراراً لجولات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الميدانية لمتابعة الحالة الأمنية بكافة المحافظات .. فقد قام صباح اليوم الأحد بجولة مفاجئة بنطاق محافظة المنيا.. وقد تفقد سيادته الحاله الأمنية والإرتكازات الحدودية بالطريق الصحراوى الشرقى ..كما تفقد الخدمات والأطواف الأمنية بمدينة المنيا .. وفاجأ سيادته القائمين على العمل بقسم شرطة المنيا .. حيث إطلع على مجريات العمل بالقسم وإطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين.

وإلتقى وزير الداخلية قيادات المديرية والضباط والأفراد والعاملين المدنيين .. وأعرب عن تقديره لما لمسه من جهد فى الأداء ومثابرة على مواجهة تحديات العمل الأمنى بكفاءة ، وحثهم على الإستمرار والإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وما تقدمة الأجهزة الأمنية من خدمات للمواطنين ، وبذل المزيد من الجهود فى مواجهة كافة الجرائم الجنائية والقضاء على البؤر الإجرامية.
وشدد على ضرورة حشد الطاقات لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة وما تتضمنه من إستحقاقات دستورية تستوجب إستنفار كافة الجهود الأمنية .. وأكد سيادته على أن الوزارة لا تألوا جهداً فى توفير كافة الإحتياجات اللازمة لدعم العمل الأمنى وتوفير أوجه الرعاية المختلفة لكافة أبناء هيئة الشرطة .





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق