الثلاثاء، يونيو 03، 2014

ردا على مرتضى منصور... الأهلي: لن نهبط بمستوانا بما يعارض قيمنا

الأهلي: لن نهبط بمستوانا بما يعارض قيمنا
ناقش مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه مساء الاثنين برئاسة المهندس محمود طاهر التداعيات على الساحة الرياضية فى ضوء التخبط والقرارات التى تصدر دون سند لائحى أو قانونى خاصة بعد هجوم مرتضى منصور رئيس لجنة الأندية على النادي الأحمر.
وأصدر المجلس بياناً وضع فيه النقاط فوق الحروف وجاء نص البيان كالتالى :
  أنطلاقاً من مسئولية مجلس إدارة النادى الأهلى تجاه جمعيته العمومية التى أولته ثقتها وجماهيره العظيمة التى تسانده من أجل رفعة شأن نادينا العظيم فإن المجلس قد تابع ببالغ الدهشة والإستغراب ما تم تداوله من معلومات مغلوطة وغير صحيحة فى وسائل الإعلام فى الأيام الأخيرة تحمل إساءة إلى المجلس ورئيسه فإن مجلس الإدارة يود أن يوضح النقاط الآتية :

1)    فى الوقت الذى تسعى فيه كل مؤسسات الدولة لبدء مرحلة جديدة من بناء لوطننا الغالى ونبذ الخلافات والتكاتف من أجل الصالح العام نجد أن هناك مشاكل تختلق وتصريحات مكذوبة تنسب إلى رئيس المجلس من أجل الوقيعة بين الأهلى وباقى أندية الدورى الممتاز وتؤدى إلى إحتقان فى المناخ الكروى والتى يؤكد المجلس إنها لم تصدر عن أى مسئول بالنادى الأهلى أو مجلس إدارته سواءً بالتلميح أو بالتصريح .

2)   إن النادى الأهلى يؤكد دائماً إحترامه الكامل والتام لجميع أعضاء المنظومة الرياضية عامة والكروية خاصة ولكنه لن يقبل أسلوب الإساءة أو المزايدة والتى سادت فى الفترة الأخيرة ولم يتدخل فيها مسئولو النادى حفاظاً على قدره وقيمه .

3)    إن النادى الأهلى ومجلس إدارته سيظل دائماً متمسكاً بتقاليده فى إحترام اللوائح والقوانين والإلتزام بها من أجل الصالح العام .

4)    إن النادى الأهلى يؤكد على تقديره الكامل للجنة أندية الدورى الممتاز ولكنه يرفض أى قرارات لتغيير اللوائح وشروط مسابقة الدورى العام التى أقرتها جميع الأندية عند بدء الموسم ووافقت عليها .

5)     وبناء على ما تقدم فإن النادى الأهلى يعتذر عن عدم حضور جلسات لجنة الأندية ما لم تتوافر الشروط الآتية :
أ‌)       لائحة النظام الأساسى للجنة وطريقة عملها وقانونية قراراتها وإعتماد إتحاد الكرة وموافقته عليها حتى لا يكون هناك تضارب فى الإختصاصات .
ب‌)  إرسال جدول أعمال واضح لكل ما سيتم مناقشته داخل اللجنة بفترة كافية حتى تتم مناقشته داخل مجلس إدارة النادى قبل وصول رأى النادى بشأنها وعرضه من خلال مندوب النادى داخل اللجنة .
وفى ضوء ما سبق فإن مجلس إدارة النادى يرفض تماماً أن ينزلق بمكانة النادى الأهلى بما لا يتفق مع القيم الأخلاقية والرياضية وإن مجلس الإدارة لن يألوا جهداً فى مواجهة كل المشاكل والصعاب التى تواجهه من أجل مصلحة أعضاء جمعيته العمومية وطموحات جماهيره الوفية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق