2011-08-24

إسرائيل : لم نعتذر عن قتل الجنود المصريين

إسرائيل : لم نعتذر عن قتل الجنود المصريين
فجر وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك مفاجأ’ من العيار الثقيل بإعلانة إن إسرائيل لم تعتذر لمصر عن قتل الجنود المصريين علي الحدود بين البلدين .
واضاف في تصريحات نشرتها صحيفة هاارتس نجحنا في الخروج من الكمين الأستراتيجي الذي نصبة اعاؤنا لنخسر علاقتنا مع مصر .
وقال باراك إسرائيل لم تعتذر وانا ايضا لم اعتذر رسميا ولكن ما حدث اني اعربت فقط عن أسفي لفقدان حياة الإنسان نتيجة خطأ عسكري من القيادات الجنوبية للجيش الإسرائيلي المرابطة علي الحدود المصرية .
ويجري الان التحقيق في ملابسات هذا الحادث وجري التنشيق مع مصر لإجراء التحقيقات الميدانية .
في المقابل كشفت مصادر مصرية مطلعة أن القاهرة اكتفت بفتح تحقيق مشترك مع إسرائيل حول ملابسات مقتل 5 جنود مصريين برصاصات إسرائيلية ولم تطلب من القوات الدولية فتح التحقيق في الحادث واكدت ان هناك اتفاقا (مصريا _ اسرائيليا )
علي ألا يتحول الأمر إلي تحقيق دولي واعتبرت المصادر التي رفضت ذكر اسمائها ان العلاقات العسكرية بين الجانبين في افضل حالاتها الأن بعد تجاوز هذة الازمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق