2011-08-22

وداعا لفنان عملاق اسعدنا لسنوات طويلة رحمه الله \\\


شيعت بعد ظهر اليوم الإثنين جنازة الفنان القدير كمال الشناوي من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد أن وافته المنية في وقت مبكر من فجر اليوم.
جرت الجنازة في هدوء تام، وغاب عنها معظم الفنانين، ولم يحضر منهم سوى سمير صبري ومحمد أبو داوود، وممدوح الليثي.
وتوجهت الجنازة إلى مدافن الأسرة بالبساتين حيث مثواه الأخير، ومن المقرر أن تتم مراسم العزاء في الفنان القدير مساء بعد غد الأربعاء بمسجد عمر مكرم.
يذكر أن الشناوي هو رابع فنان يلقى وجه ربه خلال شهر رمضان، بعد حسن الأسمر وهند رستم وطلعت زين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق