أكد فريد الديب محامي الرئيس السابق، ان معاش مبارك يصل الي 80 ألف جنيه شهريا نظير حصوله على 3 نجوم كل نجمة تعطي لصاحبها الحق في أن يحصل شهريا على المبلغ المذكور، موضحا أنه حصل على نجمة الشرف الأولى من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ثم الثانية من الرئيس السادات ثم نجمة سيناء بعد حرب عام 1973 .
وأضاف الديب في لقائه المسجل مع الإعلامي معتز الدمرداش علي قناة الحياة2 ، أن موقعة الجمل فصل "بايخ" اتعمل في مبارك، وأن المحاكمة السريعة لمبارك ضد العدل.
وفي سياق متصل، قال محامي الرئيس السابق أن حالته الصحية متردية جدا وسوزان هانم تقوم بخدمته ولا يستطيع أحد من أصدقائه الاطمئنان عليه لأنه مقيد الحرية.
موضحا بأن الرئيس السابق دائما في حالة غيبوبة ويجري إستفاقته بشكل مستمر، علاوة على انه غير قادر على الحركة وحالته النفسية سيئة جدا وغاضب بسبب قضائه 62 عاما يخدم فيها مصر ولا أحد يتذكر ذلك، وكل مايتذكرونه فقط انه كان يريد التوريث، على الرغم من أن هذا الكلام غير صحيح، وروجه مجموعة من المحيطين به.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق