2012-01-13

الجنزوري: بعثة من الوزراء ورجال الأعمال تشارك في إعادة إعمار العراق يوم 22 يناير



أعلن الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء، الخميس في مؤتمر صحفي بمقر الهيئة العامة للاستثمار، "أن هناك بعثة كبيرة من الوزراء ورجال الأعمال المصريين ستتوجه يوم 22 يناير القادم إلى بغداد، وذلك في إطار فتح مجالات استثمارية للشركات المصرية هناك".
وقال الجنزوري: "أن هناك العديد من الشركات المصرية العاملة في مجال البناء والتشييد ستشارك في العديد من المشروعات هناك، وعلى رأس هذه المشروعات المساهمة في عملية إعادة إعمار العراق".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق