2012-01-02

وزيرة التأمينات : زيادة المعاشات اعتبارا من أول يناير



أعلنت د.نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية عقب اجتماعها مع ممثلى النقابة العامة لأصحاب المعاشات، زيادة لأصحاب المعاشات على مجموع معاش الأجرين الأساسى والمتغير، وذلك اعتبارا من اليوم أول يناير 2012.

وأضافت أنه سيتم صرف فروق زيادات المعاشات عن السنوات "2005، 2006، 2007"، وذلك على 3 مراحل فى يوليو من كل عام، بداية من زيادة 2005 فى يوليو 2012، بالإضافة إلى صرف زيادات المعاشات المقررة من 1 مايو 2008، و1 إبريل 2011، لحالات المعاشات المستحقة حتى 30 يونيو من العامين المشار إليهما.
وأوضحت أنه تقرر وضع حد أدنى للمعاشات، وذلك وفقا للحد الأدنى للأجور الذى سيتم إقراره.


المصدر:  اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق