أعلنت قناة الحكمة الإسلامية منذ قليل عن عودة المختطفة نغم الهلباوى إلى أهلها كما نقلت صفحات ومواقع سلفية عن القناة تأكيدا حول العثور على نغم الهلباوى شقيقة مسئول الحملة الإلكترونية للشيخ حازم أبو إسماعيل بالإسكندرية، وأنها الآن بصحبة أخيها وستظهر معه على القناة الليلة ببرنامج مصر الحرة.
من جانبه أكد محمد الهلباوى الخبر على حسابه الشخصي على تويتر دون أن يصرح بمزيد من التفاصيل لافتا إلى أنه سيدلى بكل المعلومات فى برنامج "مصر الحرة" حيث كتب : "لقد عادت أختى لنا بسلام.. الحمد لله.. الحمد لله يارب .. انتظرونى الليلة فى برنامج مصر الحرة".
وفي السياق نفسه قالت المذيعة دينا عبدالرحمن فى برنامجها "اليوم" على قناة التحرير منذ قليل أن نغم تم العثور عليها بمنطقة المقطم، وأنها فى حالة صحية ونفسية صعبة وأنها مصابة بضربة فى الرأس.
فيما أوضح موقع الشرطة المصرية أن قوات الأمن قامت اليوم بالتدخل لعودة نغم الهلباوي، وقامت مجموعة من القوات الخاصة للشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة، في شن حملة أمنية لعودة نغم بالتعاون مع رجال البحث الجنائى بمصلحة الأمن.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق