2012-01-12

"البريد" تدرس منح العاملين يومين إجازة من كل أسبوع



قرَّرت الهيئة العامة للبريد إنهاء مدة العمل مع عدد من المستشارين العاملين بالهيئة في إطار سعيها لتقليص عددهم بما يتفق مع مصلحة الهيئة؛ بحيث يرتبط استمرار أي خبرة في العمل بمدى العائد أو القيمة المضافة التي يقدِّمها، ومدى التزامه بنقل الخبرات للعاملين بالهيئة.
وأعلن مسعد عبد الغني، رئيس الهيئة- في بيان له وصل (إخوان أون لاين)- أنه سيتم تكليف الجهات المعنية بالهيئة بإعداد جدول زمني لحل مشكلات خريجي كلية التجارة وإدارة الأعمال شعبة البريد، لافتًا إلى أنه يحمل على عاتقه مسئولية النهوض بالهيئة؛ رغبةً منه في الوصول إلى مستوى متميز في إدارة الأعمال والخدمات، فضلاً عن رفع كفاءة العاملين.
وأوضح أنه تمَّ إحالة دراسة لمجلس المديرين بشأن منح العاملين إجازة يومين أسبوعيًّا؛ بما يتماشى مع مصالح العاملين والعمل للنظر في إعادة توزيع اليوم الإضافي غير الجمعة؛ ليكون السبت لبعض الوحدات البريدية والخميس للبعض الآخر؛ وذلك لمعالجة الملاحظات التي وردت أثناء التطبيق خلال الأيام الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق