2012-12-10

قيادى بالكرامة: نظام “مبارك” لم يتغير.. والشريعة هى العدل ولعنة الله على من يتاجر بها للوصول إلى الحكم


إنتقد المهندس عبد العزيز الحسينى القيادى بحزب الكرامة إستغلال بعض القوى السياسية للدين لتحقيق مصالح شخصية او إستمالة الناس، فى الوقت الذى يقفون فيه ضد تطبيق العدل الذى هو جوهر الشريعة الإسلامية، قائلا: ” لعنة الله على كل من يقف ضد شريعة العدل شريعة الله، ولعنته قبلهاعلى كل مستغل لشريعته لغيرما انزلت من اجله لدنيا اوحكم اوظلم “.
وعلى جانب آخر أبدى الحسينى تعجبه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” من الإتهامات التى يوجهها البعض لـ”حمدين صباحى” مؤسس التيار الشعبى، قائلا:” لما حمدين يتهم ايام السادات ومبارك بقلب نظام الحكم طبيعى، لكن لما يتهم بنفس التهمة بعد الثورة وفى حكم “مرسى” يبقى النظام لم يتغير “.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق