عاد مساء أمس الاعلامى توفيق عكاشة للظهور على الفضائيات من جديد بعد منع قناته الفراعين التى عادث لتبث من جديد على النايل سات وعادت مع توفيق عكاشة تصريحاته القوية كالمعتاد حيث اكد ان هناك مؤامرة على مصر ووزارة الداخلية تقودها جماعة الاخوان المسلمين وانه يمتلك المستندات على ذلك ثم انتقد عكاشة تصريحات المرشد العام للاخوان المسلمين الدكتور محمد بديع
والذى وصف فيها الاعلاميين بسحرة فرعون وقال عكاشة ان تصريح المرشد بذلك يعنى انه يتخلص من الاعلاميين كما تخلص فرعون من سحرته ونبه عكاشة على الاعلاميين وقال طبعا انا اولكم فأنا الساحر الاعظم وتحدث عكاشة فى تلك الحلقة عن صفقات كثيره للاخوان وقال ان النيل فى خطر


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق