2013-12-01

تمرد الجماعة الاسلامية : "عبد الماجد" خدع اتباعه و ذهب ليتنعم بجنة قطر


اعلنت حركة "تمرد الجماعة الاسلامية" في بيان رسمي لها اليوم،أن "عبدالماجد" خدع مستمعيه حينما قال لهم أن الجنة في رابعة، وأن قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار، وأنه مفجر الثورة الإسلامية وأنه أول شهيد.
 و اشارت "تمرد" الى هروب القيادي بالجماعة إلى قطر، قائلة : "لقد أخفى عنهم أن الجنة هناك في قطر تحت ظلال القواعد الأمريكية، وأنه ذهب يتنعم بجنة "تميمم بن حمد" و ترك أتباعه ومن صدقوه في مصير مظلم لا يدرون ما هم فاعلون".
 
و اضافت الحركة عبر بيانها أن عدد المنضمين للحركة مؤخرًا وصل إلى 879 عضوا، مشيرة إلى أن صورة القيادي بالجماعة عاصم عبدالماجد وهو في قطر، أثارت ردود أفعال إيجابية تجاه الحركة، وأثبتت أنها ما تحركت إلا لإنقاذ المغيبين من أبناء الجماعة من التردي في هوة العنف الذي حرّض عليه "عبدالماجد" في رابعة العدوية.
 
وتضمن البيان ثلاثة شروط من أجل المصالحة بين "تمرد الجماعة" وبين مجلس شورى الجماعة الحالى.
 
وتمثلت هذه الشروط  فى انسحاب الجماعة مما يسمى بتحالف دعم الشرعية – المؤيد للإخوان-، وتجميد العمل بحزب البناء والتنمية، وتقديم مجلس شورى الجماعة الحالي استقالة جماعية .
 
كما توعدت الحركة بمفاجأة من العيار الثقيل حول فرعها في الصعيد بقيادة الشيخ جمال الدواليبي، خلال الأيام القادمة.
 
و على جانب اخر قال المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية، إن الجماعة رفضت طوال الفترة الماضية الحديث عن ما يسمى بـ"حركة تمرد الجماعة الإسلامية"، واصفاً الحركة بـ"مسرحية هزلية" يقوم بالتمثيل فيها عضوان مفصولان (أو مستقيلان كما يسميان أنفسهما) منذ سنوات من الجماعة الإسلامية فى دمياط لوجود شبهات عديدة فى حقهما.
 
واتهمت الجماعة الإسلامية فى بيان رسمى اصدرته في وقت سابق، جهات أمنية بالوقوف وراء الحركة ، مضيفة: " أن هذه المسرحية الهزلية هدفها الأساسى صرف الجماعة عن الحق وتخليها عنه وانسحابها من التحالف الوطنى لدعم الشرعية وعدم مشاركتها فى الفعاليات السلمية المعارضة للانقلاب وأن محاولة البعض للترويج بأن هناك انشقاقات واختلافات بين صفوف الجماعة سوف تبوء بالفشل ولن تنجح أبداً كما فشلت من قبل".
 
 واشارت الجماعة الى ان مجلس الشورى الحالى أحرص ما يكون على مبادرة وقف ومنع العنف و ان المجلس أصدر بياناً منذ بداية الأحداث يذكر أبناءه وكوادره بمبدأ المعارضة السلمية، وأن كل من يخرج عليها سيتعرض لعقوبة الفصل من الجماعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق