2014-02-23

المتحدث بإسم أمناء الشرطة بالشرقية: «إعطاء قيادات الداخلية فرصة لتنفيذ مطالبهم حتى أول مارس القادم»


قال محمد الخطيب ، المتحدث الإعلامى بإسم أمناء وأفراد الشرطة بالشرقية ، أنه ضد تنظيم وقفات احتجاجية وإضرابات ضد قيادات وزارة الداخلية فى الوقت الحالى مشيراً إلى أن البلاد لا تتحمل آلان لمثل هذه الوقفات التى تضر بالصالح العام لافتا أن الأمناء والأفراد أمهلوا اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ، فرصة لتنفيذ مطالبهم حتى أول مارس القادم .
وقال الخطيب أيضا، أن كل ما يجرى من استهداف للأفراد والأمناء لايزيدهم سوى إصرارا على مواصلة عملهم فى مقاومة الإرهاب، ووجه رسالته إلى الشعب المصرى بأنهم فداء لهم وسيسعون بكل ما أوتوا من قوة للقضاء على ذلك الإرهاب الغاشم دون أن توقفهم قوى الإرهاب عن تأدية واجبهم الوطنى ، كما وجه رسالة شديدة اللهجة لأقرانه من أمناء وأفراد الشرطة قائلا : يا أفراد الشرطة اعلموا ان قوتنا فى وحدتنا .
وأوضح المتحدث الإعلامى باسم الافراد والأمناء بالشرقية ، أن الأفراد والأمناء اعطوا فرصة لقيادات الوزارة لتنفيذ طلباتهم المتمثلة فى رفع حافز الأجر الأضافى من 50% إلى 100% ورفع قيمة حافز التحسين على أن يكون نسبة من الأساسى 70% فضلا عن رفع الحافز الأمنى إلى 50% .
وفى السياق ذاته طالب الخطيب، قيادات الوزارة بالعدالة فى توزيع حافز التميز بين الضباط والأفراد بالإضافة إلى حافز الأمن العام فضلا عن رفع قيمة بدل المخاطر من 30% إلى 100% إلى جانب رفع قيمة حافز السائقين من 50 جنيه إلى 500 جنيه .
وطالب أيضا الخطيب، بالعلاج الأسرى لأفراد الشرطة ورفع قيمة مكافآت نهاية الخدمة على ان تكون كل سنة خدمة ثلاثة أشهر وعمل قانون لحماية فرد الشرطة فى العمل والشارع بالإضافة إلى إنشاء تأمينات ومعاشات فى كل مديرية لإنهاء معاش الأفراد .
وتسليح كافة الأفراد بسبب الهجمات الشرسة التى يتعرضون إليها من قبل الجماعات الإرهابية إلى جانب توفير أراضى تابعة لوزارة الداخلية للجمعيات الإسكانية فى كل المديريات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق