2014-05-11

بعد اختفاء ضابط قسم العاشر.. ذعر بمجمع محاكم الزقازيق بعد اشتباه بوجود جسم غريب..والشرطة تخلى المبنى وخبراء المفرقعات يصلون لفحصه..والحماية المدنية: البلاغ سلبى..ومصرع عنصر إجرامى فى تبادل إطلاق نيران

اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية

سيطرت حالة من الذعر على المواطنين، داخل مجمع محاكم الزقازيق بمنطقة ميدان الزراعة، بعد الاشتباه بوجود جسم غريب داخل أحد المبانى، وجاء ذلك بعد اختفاء ضابط بقسم ثان العاشر من رمضان، والعثور على آثار إطلاق نار على سيارته.

ومن جهتها أخذت الشرطة الإجراءات الأمنية فوراً، وقامت بإخلاء المبنى والاتصال بخبراء المفرقعات لفحص الجسم والتعامل معه.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالشرقية، منذ قليل، إلى مقر المحكمة بصحبة ضباط قسم المفرقعات لفحص البلاغ.

وأكد اللواء مجدى الشلقانى، مدير الحماية المدنية بالشرقية منذ قليل، فى تصريحات صحفية، أن البلاغ بالعثور على جسم غريب بمقر المحكمة كاذب وأن الهدف منه إثارة الذعر.

وفى سياق متصل، لقى أحد العناصر الإجرامية مصرعه اليوم الأحد، إثر إصابته بطلق نارى بالصدر فى تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن بقسم ثان العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف نيابة العاشر.

وكان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد أثناء قيام قوات قسم ثان العاشر بتمشيط المناطق المهجورة بـ"ابنى بيتك"، تبين تواجد شخصين يحملان السلاح ووقع بينهما وبين الشرطة تبادل إطلاق النيران، أسفر عن إصابة "حماد.إ.م.ش" 21 سنة عاطل وسبق اتهامه فى قضيتى سلاح وسرقة ومقيم دائرة القسم وضبط بحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، فى وقت لاحق أخطر مستشفى الزقازيق الجامعى بوفاة المصاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق