2014-05-11

صور السيسي المشوهة في شوارع المدن المصرية

صور السيسي ملطخة وممزقة من طرف الإخوان

بعد إعلان المشير عبد الفتاح السيسي ترشحه للرئاسيات المصرية المقبلة رفقة المرشح الآخر حمدين صباحي ، بدأ معارضوه وعلى رأسهم جماعة الإخوان في العمل على الإطاحة به أولا من قلوب المصريين وعقولهم ، وذلك من خلال نشر المعلومات التي توضح للمواطنين بشاعة جرائم السيسي ، مخالفات السيسي ، وأخطاء السيسي ،لعلمهم أنه وراء الإطاحة بنظام الدكتور محمد مرسي… وكل ما من شأنه أن يفسد صورة السيسي في أعين الناس سواء من الموالين له أو من المعارضين .
فقد عملت الآلة الإعلامية لمعارضي السيسي رغم ضعفها بسبب إغلاق العديد من المناير الإعلامية الموالية للإخوان على تشويه صورة السيسي وإظهاره كعدو لمصر وللمصريين ، وذلك بنشر معلومات منها ما هو صحيح ومنها ماهو مختلق .
ولكن وفي الآونة الأخيرة عمد معارضو السيسي إلى التعامل ليس فقط مع أنصاره وإنما بالتعامل مع صور السيسي المنتشرة في الأحياء والشوارع المختلفة ، حيث أن حملة السيسي قامت بنشر صور السيسي في كل مكان فكان رد فعل المواطنين المعارضين للسيسي بتشويه هذه الصور ، حيث يتم وضع دهان أحمر على صور السيسي وهو رمز للدماء وكأنها رسالة تقول : أن السيسي هو القاتل . ولا تنتهي عملية تشويه صور السيسي إلى هذا الحد فقط بل يعمد معارضو السيسي إلى نشر هذه الصور الملطخة باللون الأحمر في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق