2014-05-02

الإخوان تعلن سقوط القتيل الثاني باشتباكات الإسكندرية.. والصحة والأمن: لم نتلق إخطار بذلك


أعلنت جماعة الإخوان بالإسكندرية، عن سقوط قتيل ثان خلال الاشتباكات التي وقعت عصر اليوم الجمعة بين المنتمين للجماعة وبين قوات الأمن، بمنطقة العجمي، غرب الإسكندرية.
ونشرت الجماعة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نبأ عن سقوط المدعو حسام الدين مجدي، خلال أحداث العنف بمنطقة العجمي، غرب الإسكندرية، متأثرا بطلق ناري بالصدر.
فيما قال مصدر بمديرية أمن الإسكندرية، إن الأجهزة الأمنية لم تتلق أية إخطارات بشأن سقوط القتيل الثاني ،حتى مثول الخبر للنشر، لافتا إلى أنهم تلقوا إخطارا بسقوط قتيلا واحدا بغرب الإسكندرية خلال اشتباكات اليوم، بالإضافة إلى 4 مصابين تم نقلهم لتلقى العلاج اللازم بالمستشفيات.
كانت قد وقعت اشتباكات متفرقة بين أنصار الإخوان وقوات الأمن، اليوم الجمعة، بمناطق متفرقة بشرق وغرب لإسكندرية، إثر خروج عناصر تنظيم الإخوان في مسيرات مناهضة للقوات المسلحة ضمن فعالياتهم، لرفض ما وصفوه بالانقلاب العسكري، مما أسفر عن سقوط قتيلا يدعى محمد عبد الله، وإصابة 4 بغرب المحافظة.
وأطلقت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع لتفريق الاشتباكات، وألقت القبض على 20 شخصا خلال الأحداث، و بحوزتهم ، "علامات رابعة ، وزجاجات مولوتوف، كمية من المنشورات التي تدعو للعنف ضد الشرطة و القوات المسلحة و القضاء، وكمية من الألعاب النارية و الشماريخ" ، وجاري عرضهم على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق