
قررت محكمة جنايات القاهرةالاثنين، برئاسة المستشار أحمد رفعت، تأجيل قضية مبارك ونجليه ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من معاونيه، بتهمة قتل المتظاهرين وتصدير الغاز لإسرائيل لجلسة 3 و4 و5 يناير لسماع مرافعة النيابة لحظات خروج ومبارك ونجليه ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه من قاعة المحاكمة..





ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق