2012-01-03

تجديد حبس السكرتير الشخصي لمبارك

أصدر المستشار عاصم الجوهري (مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع) قرار بتجديد حبس جمال عبد العزيز (رئيس طاقم السكرتارية الشخصية للرئيس السابق حسني مبارك) ، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بتضخم ثروته بشكل غير مشروع.


و أفادت التقارير الرقابية بتضخم ثروته بشكل كبير لا يتفق ومصادر دخله المقررة قانونا ، و اجرى التحقيق مع جمال عبد العزيز المستشار أحمد عبد اللطيف (رئيس هيئة الفحص والتحقيق بالجهاز) ، والذي كان قد سبق له الاستماع إلى أقوال عدد من الشهود من محرري محاضر التحريات والتقارير الرقابية بشأن ثروة المتهم
جدير بالذكر أن جهاز الكسب غير المشروع سبق له منع جمال عبد العزيز وزوجته من السفر خارج مصر ووضع اسميهما على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد بالإضافة إلى التحفظ على كافة أموالها السائلة والعقارية والمنقولة والأسهم والسندات المملوكة لهما في إطار التحقيقات ، كما بحبس جمال عبد العزيز احتياطيا بعد تحقيقات مطولة جرت معه تم خلالها مواجهته بتقارير هيئة الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق