2012-02-12

إصابة 4 فلسطينيين في غارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على القطاع



أصيب أربعة فلسطينيين جراح أحدهم وصفت بالخطيرة إثر غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مواقع متفرقة في رفح وخان يونس وغزة. في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن الغارات التي شنتها الطائرات الإسرائيلية استهدفت الغارة الأولى منزلاً في رفح و الثانية في منطقة خالية في خان يونس جنوب القطاع، أما الغارة الثالثة فكانت على أرض زراعية في حي الشجاعية شرق، والرابعة كانت على حي الزيتون شرق قطاع غزة، فيما تواصل طائرات حربية إسرائيلية التحليق بشكل مكثف في سماء القطاع.
وكانت صحيفة "يديعوت أحرنوت" قد ذكرت مساء أمس إن صاروخًا أطلق من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة بالنقب جنوب الأراضي المحتلة عام 48 دون أن تقع إصابات.
من جانب آخر حذرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى- الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، من تنفيذ ما أعلنه آلاف الأعضاء من حزب الليكود الإسرائيلي اليميني من اقتحام المسجد الأقصى واحتلاله اليوم الأحد، والدعوة إلى بناء الهيكل المزعوم.
وقالت الكتائب إن هذه الخطوة الجبانة تعني مزيدًا من سفك الدماء وجميع الخيارات ستبقى مفتوحة للرد على هذه الجريمة، وشعبنا الفلسطيني والعربي ومقاومتنا الباسلة لن تقف مكتوفي الأيدي وستدافع بكل قوة عن المقدسات.
ودعت الكتائب الأمة العربية والإسلامية والهيئات الدولية للوقوف عند مسؤولياتهم في وجه الغطرسة الإسرائيلية ووضع حد لجرائم الاحتلال، كما طالبت الشعب الفلسطيني في القدس أن يهبوا للتصدي لهذه الجريمة والدفاع بكل قوة عن مقدساتنا الإسلامية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق